أنت غير مسجل في ¨¨°؛ منتديـات أنــوار الـقـطـيــف ؛°¨¨ . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا
 
 


 

 


التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز المشرفة المميزه
قريبا
بقلم :
قريبا قريبا

 
 
الأذكار      <->     سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك      <->     
العودة   ¨¨°؛ منتديـات أنــوار الـقـطـيــف ؛°¨¨ > ღ♥ღ الـمـنـتـديـات الأدبـيـه ღ♥ღ > أنوار القصص والروايات
 
 

أنوار القصص والروايات كل القصص الحقيقة وٍالخيالية التي تروى في الماضي والحاضر بجميع انواعها قصص عربية , قصص أطفال , قصص غراميه , قصة قصيره , قصة طويلة , روايات , قصص واقعية , قصص من نسج الخيال , قصص موروثة , حكايات عربيه , قصص طريفه , قصص السيرة , قصص الأغبياء



موضوع مغلق
 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-02-2011, 04:03 PM رقم المشاركة : 81
:: عضو أسطوري ::
آنتظرتك عمري كله وآنت حـلـم و مرت الايام والله ونت حلم
الصورة الرمزية عَ ـٍِسـgلَہ ـآإڷحٍبْ





حالتيــﮯ
عَ ـٍِسـgلَہ ـآإڷحٍبْ غير متصل
فديتيييييييييني بسسسسسس يالبببببببببى اللي يححبووووووووووننني
افتراضي رد: رواية تلاشت قواي بين يديك روايه روعه جريئه رومانسيه كامله ...


لفت وشافت عماد الي كان نايم ومعطيها ظهره

ابتسمت ياطيب قلبك ياعماد حارم نفسك من حقك لين تأقلمني معك

كان طول الليل يسولف معي ويسألني عن دراستي وطموحي وكل شي كنت احس انه يبي يتجاوب معي ويحسسني بألأمان





دق تيلفونه على المنبه هو بعد وتحرك من نومة وقمت انابسرعه عشان بتوضى اصلي




عماد قعد لف شافها قايمه رفع الحافه وقام يصلي


بعد ماصلى وخلص راح يجلس بالمجلس لان مراح يجيه نوم خاصة وانه امس نايم من وقت

عماد شغل التلفزيون وجلس يطالع بندماج




اما دانه بعد ماصلت وقرت لها كم سوره راحت تشوف عماد استغربت وين ممكن يروح بهالوقت




اطلعت شافته عند التلفزيون ابتسمت وقررت تسوي لها وله شي يشربونه



ادخلت المطبخ وخطربالها كابتشينو وهي حريفه بسواته خاصة الي بالكريمه تعرف تضبطها عدل




بعد ربع ساعه كل شي جهزته ورشت عليه صوص كاكاو وتوفي
افرحت ان عماد ماخلى شي ماحطه بالثلاجه كأنه حاس بخجلها في طلب الأغراض

حطت الأكواب بالصينيه وطلعت له




٠عماد الي انتبه لها وقت ماراحت للمطبخ وماحب يلحقها مع انه حاس بالجوع بس كان يبيها تاخذ راحته يمكن تستحي تاكل قدامه




بس اصدمه طلعتها من المطبخ وهي شايله صينيه ومتوجهه ناحيته


تنح بشكلها الجذاب وهي بعدها مابدلت برمودتها الفوشي




دانه جت وجلست بكنبه منفرده ونزلت الصينيه
مدت له كوب الكابتشينو وهي تبتسم له
وقالت:تفضل





عماد بتنهدوهو دايخ ببتسامتها:وش هذا
دانه يووه ماتوقعت انه غشيم لهدرجه مايعرف الكابتشينوا قلت برود:كابتشينوا

عماد بدهشه :ادري انه كابتشينو بس من مسويه واشلون









كان مندهش من شكله الي يشهي
دانه بفخر:انا الي سويته ذوق وابيك تقولي رايك فيه

عماد ببتسامه:من غير لااذوق شكله يكفي اني اقول لك حلو




حست بنبضات قلبها ترقص فرح وسعاده لكلامه لها اخذت كوبها وقالت ببتسامه خجل: تسلم











شرب منه وتلذذ بطعمه الذيذ قال وهو يمسح الكريمه الي لصقت بشواربه وخشمه:الله الله عن جد حلو ماشالله عليك

طالع فيها بنظرات اعجاب وهي قعدت تشرب وهي حاسه بالخجل من مدحه لها





عماد حس بخجلهامن طريقة تحمير وجهها فماحب يزيد قال: دانه وين حابه تسافري



دانه بحيا:براحتك الي تختاره انا راضيه

ودها تكسبه وتبين له انها ملك له هو وهو الي يقرر عنها
عماد براحه من ردها: والله الي اشوفه ماليزيا يمدحونها

وكمل بجرأه مايدري اشلون قالها:خاصة للمعاريس الي مثلنا







دانه غصت بكوبها وكحت
عماد بخوف: اشربي ماي بسرعه اخذ الماي ومده لها

دانه اخ ياقلبي حاسه بتوتر وارتباك من جهه حاسه براحه ان عماد مالمسني للحين وانه يحاول يكسبني ومن جهه خايفه ان هالشي يطول







شكلي طولت وانا افكر ماانتبهت ألا لما نزل عماد الكوب وقال برود: تسلمين على الكابتشينو
وكمل بنفس الأسلوب: انا رايح انام لي كم ساعه قبل لااطلع احجز لنا تذاكر لماليزيا
وراح وهي قعدت تتبع خطواته بنظراتها له
حست بالخجل شبيقول الحين اكيد بقول ماتبيني ومغصوبه


اما عماد حس بالضيق والعجز اشلون بيتصرف معها خلاص ماعاد يتحمل اكثر من كذا









0
0
0
عند شهاب الساعه خمس الفجر
جلس بالغرفه عشان حضرتها تشرف بس ماشرفت انقهر ماصارت صلاه




راح لها لقاها مندمجه تقرأ ماحب يقطع عليها خشوعها ورد ينام وبداخله قهر ونار تكويه كوي



لانها هالمره بعد اقدرت تغلبه


الساعه تسع الصبح





توقيع :


اشتقت لك ياصاحبي وين ألاقيك؟!
"ولهان لك بالحيل ودي أشوفك"
اشتقت أسولف معك وأسمع حكاويك
"واللمة الحلوة وباقي مزوحك"
m love

معاك ولابدونك يسعدك ربي

قديم 01-02-2011, 04:04 PM رقم المشاركة : 82
:: عضو أسطوري ::
آنتظرتك عمري كله وآنت حـلـم و مرت الايام والله ونت حلم
الصورة الرمزية عَ ـٍِسـgلَہ ـآإڷحٍبْ





حالتيــﮯ
عَ ـٍِسـgلَہ ـآإڷحٍبْ غير متصل
فديتيييييييييني بسسسسسس يالبببببببببى اللي يححبووووووووووننني
افتراضي رد: رواية تلاشت قواي بين يديك روايه روعه جريئه رومانسيه كامله ...


قامت على صوت يداعب قلبها بخفه
افتحت عيونها بكسل وشافت عزام مقابل وجهها

عزام بعشق: صباح الخير
ردت بتنهد:صباح النور


عدلت نفسها وجلست وسندت ظهرها على السرير قالت بحيا: كم الساعه
عزام :تسع بس قومي افطري معي ماابي اروح لدوام قبل ماافطر معك وقام عن السرير قال بستغراب:اي ترا تيلفونك دق وكان ابوك









حست بمغص وكأنه كشفها قالت بتوتر:خلاص انزل افطر على ماابدل وانزل لك

عزام:لا بنطرك بننزل سوى

غلا الحين اشلون بكلم ابوي خل لين يروح لدوام أكلمه براحتي
ادخلت تلبس وهو قعد ينطرها




بعد فتره طلعت له كانت لابسه تنوره طويله كلوش ذهبي مشجر بنقش بني وبدي ضيق بني ساده وكمه حاير وعليه بروش ذهبي عند الصدر بجهة اليمين



ماتحب تلبس عاري عند اهله
عزام شافها ابتسم وقال: الحين بتنفتح نفسي للفطور دام حبي قبالي
مد لها يده وجت ومسكت يده وهي تبتسم له حب وعشق

عند ضي

كانت في بيت ابوها نزلها علي قبل يروح لدوامه ولان ابوها عازمهم بعد ماجا من السفر



كانت تلعب مع جسوم ادخلت عليهم عليا

عليا بقهر تسوي نفسها تحب الاطفال وهي حارمه اخوي منهم قلت بجفاف:اقول ضي مافكرتي تراجعين طبيبه عشان تعرفين سبب تأخر الحمل عندج







ضي ارتبكت وبان هالشي عليها وخلا عليا تشك ان البلا فيهاهي
قالت: لا مافكرنا بهالشي لا انا ولا علي





عليا بنرفزه: ليش مافكرتوا ان شالله ناوين تقعدون جذي لا ولد ولاتلد
كملت بسخريه: والمفروض انك منبه علي اذا كان نسى هالموضوع بعد





ضي بقهر:انتي شعليك حياتنا وحنا احرار فيها ولا حنا متعالجين بنتم جذي شحارك ووقفت بتبعد عنها اكرهت هالمكان من دخلته عليا







عليا انقهرت وتوعدت انها تحن على علي يروحون طبيب وان اذا كانت هي الي ماتحمل راح تخلي علي يتزوج لو بالغصب



٠






0
0
0





8
8
8

صابرعلى جور الدهر وياحر ناري

وكل مابغيت أحكي أحس إنـي أبكـم

و كن من يقول من الصراحة حذاري

واليـوم لابـد آنفـس عنـي الهـم

واكتـب مكاتيبـي وهـذا قـراري

8
8
8

عند عماد

الساعه حدعش بالليل
صارلهم يومين متزوجين ولا صار بينهم شي حس انه قدر يكسر ولو شي بسيط من حاجز الخوف عندها بعد ما تبادلوا السوالف بكل شي





شافها داخله غرفة النوم دانه الي استغربت انه هنيه معقوله بينام بدري ابتسمت ومشت لتسريحه بتضبط شكلها حتى لو مااهتم عماد بشكلها لايمكن تهمل الاهتمام بمظهرها





عماد بتنهد وهو يحاول يكون طبيعي عقب شافها داخله كان مجهز كلام بيقوله لها بس حس ان كل شي ضاع
قال بصعوبه وبصوته الجوهري:دانه ألبسي غيرهالبجامه لوتسمحين


حس انه غبي شالمقدمه ياعماد صج انك ثور من اولها غيري لبسك
دانه غصت اول مره يكلمها جذي لفت عليه بصدمه وهوكمل بتوتر:دانه اعتقد اني ماقصرت واعطيتك وقت عشان تحسين بلامان معي دانه حست بالفشيله كل شي قاله صج اسكتت وراحت لغرفة التبديل


عشان تنفذ له طلبه

عماد طفى النور وانسدح ينطرها حس ان يومين كافي لهدوء اعصابها خاصة وان اعصابه هو مو متحمله اكثر من كذا وبعد خاف لا تضن فيه ضن السوء




قديم 01-02-2011, 04:05 PM رقم المشاركة : 83
:: عضو أسطوري ::
آنتظرتك عمري كله وآنت حـلـم و مرت الايام والله ونت حلم
الصورة الرمزية عَ ـٍِسـgلَہ ـآإڷحٍبْ





حالتيــﮯ
عَ ـٍِسـgلَہ ـآإڷحٍبْ غير متصل
فديتيييييييييني بسسسسسس يالبببببببببى اللي يححبووووووووووننني
افتراضي رد: رواية تلاشت قواي بين يديك روايه روعه جريئه رومانسيه كامله ...


عشان تنفذ له طلبه

عماد طفى النور وانسدح ينطرها حس ان يومين كافي لهدوء اعصابها خاصة وان اعصابه هو مو متحمله اكثر من كذا وبعد خاف لا تضن فيه ضن السوء






دانه خايفه بتصيح ودها ترفض بس ماتقدر هالشي موبيدها اتكلت على الله وسمت وطلعت له بعدما لبست قميص بحري لي تحت الركبه وعلاق




قديم 01-02-2011, 07:01 PM رقم المشاركة : 84
:: عضو أسطوري ::
آنتظرتك عمري كله وآنت حـلـم و مرت الايام والله ونت حلم
الصورة الرمزية عَ ـٍِسـgلَہ ـآإڷحٍبْ





حالتيــﮯ
عَ ـٍِسـgلَہ ـآإڷحٍبْ غير متصل
فديتيييييييييني بسسسسسس يالبببببببببى اللي يححبووووووووووننني
افتراضي رد: رواية تلاشت قواي بين يديك روايه روعه جريئه رومانسيه كامله ...


.
السادس والعشرون









0
0
0
اليوم الثاني


صحت مبجر وشافت شهاب نايم وكان معقد حواجبه ابتسمت لان شكله معصب لان امس بعد اقدرت تفلت منه




سوت نفسها نايمه من وقت وهو لما جا وشافها نايمه ماازعجها وتركها






ولما قعدها لصلاه ماصحت لين نام هو

راحت للحمام تاخذ شاور وتلبس وتكشخ قبل لا يقوم شهاب







بعد ساعه

خلصت لبس ألبست ثوب ابيض لي تحت الركبه


جبنيز والصدر دائري واسع





طلعت عشان تحط لها ميكب اول مادخلت الغرفه شافته قايم وجالس على السرير






شهاب الي قعد شاف الساعه عشر التفت شافها قايمه كان بيعصب ليش ماقعدته اول ماقامت
بس من شافها دخلت عليه هون خاصة بعد ماشاف لبسها الفتان على جسمها الممتلي شوي





دينا كرهت عمرها ليش جت له الحين شيفكني منه شفته يبتسم لي ورديت له الأبتسامه غصب





شهاب وقف بيروح يغسل قال بقهر من تصرفاتها:ليش ماقومتيني معك اول ماقمتي





دينا ليش شايفني غبيه اقومك قلت بتوتر:خفت ازعجك



شهاب الي كان يغسل قال وهو عند الباب :اي أزعاج واي بطيخ



كمل ببرود:حطي لنا فطور خفيف على بال مااخذ لي شاور بارد






دينا بدون نفس:ان شالله وشافة سكر الباب حق الحمام فراحت بسرعه وقفت عندالتسريحه


٠
حطت لها شي خفيف من المكياج وراحت تجهز فطور











0
0
0

عند عماد

قعد الساعه حدعش على صوت تيلفونه
عماد تعدل وجلس ونزل من عليه الحاف وكشف عن صدره واخذ تيلفونه ورد بنعاس:الو

ماانتبه للي داق

عزام بخجل:هلا بالنسيب
عماد بحيا:هلا فيك

عزام :اسمحلنا ازعجناك بس دقيت اقولك ترا عمك حاسب حسابكم بالغدا ويقول لازم تجون وتجيبون بناته بعد




عماد وعينه على دانه الغاطه بنومها قال بتنهد:ان شالله
بنجيكم


عزام بضحكه:قول لأخوك ترا ادق عليه مغلق كمل بخبث: حاسبها عدل هالرجال مو مثلك ناسي تغلق جهازك

ضحك على كلام عزام وحست عليه دانه الي لفت للجهه الثانيه عنه





دانه صحت على صوت ضحكه ماقدرت تحط عينها بعينه خجلانه كل الي سوته صدت من غير لاتفتح عيونها عشان يضن انها بعدها نايمه






عماد سكر من عزام وشاف دانه عرف انها قايمه من طريقة تنفسها وتحرك كتوفها بصوره واضحه


قرب لها وحضنها من ورا ولصق صدره العاري بكتوفها قال بهمس:ادري انك قاعده قومي ابوك عازمنا على الغدا عنده




دانه ماقدرت انطق بحرف احس بتوتر وارتباك فضيع حاولت ابعده عشان اقوم بس ماقدرت لين ماهو تركني بكيفه
وبعدها قمت بدون لاانطق ورحت للحمام





عماد رد انسدح و تنهد براحه : اه بدوخ من حياها











0
0
0

في بيت عادل






8
8
8
عاهدك باللى خلقنى وسواك

وبعاهدك قلب أذا غبت صانـك

والله ما أرخصك ولا افكر انساك

ومفقود قلبى كأنه بيوم هانك

لا ضاق صدرك وأزعجك جور دنياك

بتلقانى اوفى من عرفت بزمانـك
8
8
8

بعد ماتغدوا اجلسوا يشربون شاي

ضي كانت قاعده جنب علي الي حاس بضيقتها بس ماحب يسأل لانه متوقع انها مثل العاده خناقه مع عليا فحب يكون بعيد عنهم ثنتينتهن






عادل ببتسامه: شرايك تخاوينا للمزرعه عند ابوي هالاسبوع




علي بإصرار:لاوالله اسمح لي انا ناوي لي على سفره بس استلم اجازتي





ضي انصدمت ولاتكلمت لان هو ماجاب لها طاري اصلا






قديم 01-02-2011, 07:03 PM رقم المشاركة : 85
:: عضو أسطوري ::
آنتظرتك عمري كله وآنت حـلـم و مرت الايام والله ونت حلم
الصورة الرمزية عَ ـٍِسـgلَہ ـآإڷحٍبْ





حالتيــﮯ
عَ ـٍِسـgلَہ ـآإڷحٍبْ غير متصل
فديتيييييييييني بسسسسسس يالبببببببببى اللي يححبووووووووووننني
افتراضي رد: رواية تلاشت قواي بين يديك روايه روعه جريئه رومانسيه كامله ...


ضي انصدمت ولاتكلمت لان هو ماجاب لها طاري اصلا


عليا بجفاف:ناوي تاخذ ضي معاك او سفرة شباب بس






علي الي حضن ضي بذراعه قال بشوق: اصلا هالسفره كلها لحساب ضي بنسافر لنا كم يوم شهر عسل




ضي تحاول تبعده حست بالخجل من وجود ابوها

وفي نفس الوقت فرحانه لانه قهر عليا برده











0
0
0






8
8
8
إن طالت الفرقـا تـرى دمعتـي دم

بأبكي عليك ولـو ماأنتـه بـداري

وإن طالت الفرقا ترى عيشتـي سـم

بأصبر على سمي وبالجوع ضـاري

8
8
8
عند شهاب

الحين من بيفكك مني يادينا قام عن فطوره ولحقها للغرفه



دينا الي دقت امها وراحت تكلمها بعيد عن شهاب





سكرت من امها ولفت بتطلع بس صدمها دخلت شهاب
حست انها بتموت بثيابها خجل


شهاب اوف مابغينا نتواجهه يادينا سكر باب الغرفه وجا يمشي صوبها وهو راسم على شفاته اعذب ابتسامه شافتها دينا





دينا بخيبة امل مافي مفر يادينا سلمي أمرك له وفكري لك بطريقه ثانيه تفكك منه



شهاب اروي عطشي يابنت الناس حرام عليك يومين ياظالمه وكأنها عندي دهر
قرب لها وحوطها بخصرها رفع وجهها لناحيته تأمل سحر وجهها وجماله





مسكته لها عرقلت حركتها وشتت افكارها بعد خاصة وان انفاسه تحرق خدودها وشفايفها حراق







اخذها معاه للسرير جلس وسحبها لحضنه دفن وجهه برقبتها يبوسها مايمديه يتهنى بقربها ألا وسمع طق الباب


الي فجر راسه من قوة الطق
شهاب ابعدها بقهر وراح وهو يدعي على الي طق وده يقطعه بأسنانه









دينا حمدت ربها ودعت للي انقذها من شهاب بسرعة البرق ادخلت الحمام وقفلته عليها






عماد الي احرق تيلفون شهاب ولا رد فقرر يطق عليه الباب
وهم طالعين


كان متجهز هوودانه بيروحون للغدا وعشان دانه تسلم على اهلها قبل يسافرون بكره


شاف شهاب طلع له وهوفاير دمه غضب
شهاب بغضب:نعم شعندك

ماأنتبه لدانه الي واقفه ورا عماد فجأه شافها وحس انه منكب عليه ماي بارد





عماد بضحكه من شكل اخوه قال: سلام ياجار وكمل ببتسامه وقبل ينحاش:ترا عمك يعزمك على الغد ويلزم عليك تجي وتجيب بنته ضروري




قديم 01-02-2011, 07:04 PM رقم المشاركة : 86
:: عضو أسطوري ::
آنتظرتك عمري كله وآنت حـلـم و مرت الايام والله ونت حلم
الصورة الرمزية عَ ـٍِسـgلَہ ـآإڷحٍبْ





حالتيــﮯ
عَ ـٍِسـgلَہ ـآإڷحٍبْ غير متصل
فديتيييييييييني بسسسسسس يالبببببببببى اللي يححبووووووووووننني
افتراضي رد: رواية تلاشت قواي بين يديك روايه روعه جريئه رومانسيه كامله ...


اشر لدانه يطلعون وطلعوا
وشهاب رجع داخل بخيبة امل كبيره







دخل شاف الحمام مسكر عرف انها فيه راح وقف عند الباب قال بجفاف: ابوك عازمنا على الغدا وملزم نجي فحاولي تجهزي بسرعه عشان نروح طلع عشان يتركها تلبس براحتها وهو ميت من القهر






اما دينا افرحت بالخبر وطلعت تجهز بسرعه




قديم 01-02-2011, 07:04 PM رقم المشاركة : 87
:: عضو أسطوري ::
آنتظرتك عمري كله وآنت حـلـم و مرت الايام والله ونت حلم
الصورة الرمزية عَ ـٍِسـgلَہ ـآإڷحٍبْ





حالتيــﮯ
عَ ـٍِسـgلَہ ـآإڷحٍبْ غير متصل
فديتيييييييييني بسسسسسس يالبببببببببى اللي يححبووووووووووننني
افتراضي رد: رواية تلاشت قواي بين يديك روايه روعه جريئه رومانسيه كامله ...


السابع والعشرون


في بيت بوعزام


غلا حاسه بسعاده ماتوصف بجية دينا ودانه لهم

كانت جالسه وتسمع سوالفهن عن ازواجهن وتبتسم


حست ان دانه مستانسه مع عماد من طريقة كلامها عنه

اما دينا فتضايقت من سبها وشتمها لشهاب مهما كان بيضل ولدعمها وزوجها

والمفروض تستر عليه ولا تحمله ذنب هو ماله دخل فيه كل هذا عشان ابوها هو الي زوج بناته لعيال اخوه





تنهدت بضيق حمدي ربك يادينا ماجاك نص الي جاني تزوجت اخوك الداشر وعانيت معه كثير لين ماصلح حاله بعمري ماشكيت ولا سبيت واجهت مصيبتي بروحي وانا اصغر منك






دانه انتبهت لسرحان غلا حاسه ان غلا مخبيه وراها شي وشي عظيم بعد


دانه بإهتمام:غلا شفيك ساكته وماتشاركينا سوالفنا تراك متزوجه قبلنا وافهم منا بهالسوالف





غلا بخجل لانها ماسمعت شيقولون: شنو ترا ماسمعت عن شنو تكلمون






دانه بشك:غلا فيك شي شكلك مرهقه وكلا سرحانه


دينا بسعاده:يمكن حامل

غلا بأرتباك:لا مو حامل بس حاسه بشوية تعب لاني مااخذت كفايتي بالنوم





دينا بخبث:الكل امس ماانام عدل ألا انا ولله الحمد من تسع اشخر وضحكت
كانت تقصد دانه بعد لانها علمتهم بالي صار لها امس من خوف وربكه بدون شرح طبعا






غلا بنرفزه لان دانه حمرت وماعرفت ترد ولان طبعها خجوله عكس دينا: تفكيرك المنحرف خيب ضنك هالمره لان انا مانمت عدل بسبة محاتاتي لابوي لانه تعبان شوي





تعمدت تكذب عشان تصرف السالفه







عند الرجال
الساعه عشر
بعد العشاء
شهاب قاعد على اعصابه ينطر البرنسيسه تدق عشان يسرون



دق عليها بعد ماطفح الكيل عنده
دينا برود:الو


شهاب بنرفزه: شكلك مطوله بالقعده عند اهلك هم عزمونا على غدا وانتي اصريتي تقعدي للعشا ورضيت اشوف الحين المسأله طالت





دينا الله يفكني منك ياشهاب النحس قلت بدون نفس:خير وش بغيت الحين بعد هالمقدمه




حس بقهر من اسلوبها قال بغضب: خمس دقايق اذا ماطلعتي لي برا في السياره بدخل واجرك من شعرك وطبع التيلفون بوجهها






دينا بقهر هين ان مادفعتك ثمن سدت التيلفون ماكون بنت ابوي

ألبست عباتها وطلعت له







الساعه حدعش


عند دانه



ماقدرت تنام بدري مثل ماوصاها عماد عشان رحلتهم الساعه سبع الصبح




تسحبت بشويش برا الغرفه خايفه يحس فيها عماد الي هو الثاني مانام وقاعد يراقب كل تحركاتها



ابتسم وقام بيجلس معها وهو يقول بنفسه بسهر معها ان شالله لي الصبح بس ماتفارقني ثواني





طلع لها بدون لايلبس قميص بجامته حتى من كثر ماهو منجذب لها




دانه الي شغلت التلفزيون وحطت لها خرابيط من شبس وعصير وحب وندمجت وهي تحس بالبرد من السنترال وهي مابدلت قميصها حتى ونست تلبس الروب





ودها تروح تاخذ لها روب او بطانيه بس خايفه يحس فيها عماد





عماد شافها تطالع التلفزيون دخل عليها بشويش وقف وراها ودنق لها وهمس بأذنها بشوق ولهفه:ليش ماعزمتيني معك بالسهره
وعض اذنها




دانه الي بدال ماهي ترجف برد صارت حرارتها اربعين من التوتر من غير ماتحس حطت يدها على مكان عضته





وتمت ساكته خجل وحيا كونها بلبس فاضح خاصة وان اليت مولع وكل شي واضح عكس غرفة النوم





عماد جلس يمها ولصق فيها قال وهو يمد يده لشبس وياكل: ممكن اشاركك

دانه بسرعه:اي حياك الحلال حلالك
حست نفسها غبيه ومطيوره بردها




قديم 01-02-2011, 07:05 PM رقم المشاركة : 88
:: عضو أسطوري ::
آنتظرتك عمري كله وآنت حـلـم و مرت الايام والله ونت حلم
الصورة الرمزية عَ ـٍِسـgلَہ ـآإڷحٍبْ





حالتيــﮯ
عَ ـٍِسـgلَہ ـآإڷحٍبْ غير متصل
فديتيييييييييني بسسسسسس يالبببببببببى اللي يححبووووووووووننني
افتراضي رد: رواية تلاشت قواي بين يديك روايه روعه جريئه رومانسيه كامله ...


عماد بحب وشوق ورغبه: يازينه من حلال وقرب لها وباس جبهتها بقوه وهو ماسك كتفها العاري





حست بنار تفجر بكل جسمها من لمسه بعد عنها وتسند على الكنبه وهو جنبها وقعد ياكل من خرابيطها






دانه قلبها يرجف وباين من حركة صدرها قامت بتروح تلبس لها شي يسترها مستحيل تتم جالسه معه بهالشكل




عماد بستغراب لما وقفت قال: وين


دانه بخوف:قريب وراده مشت بسرعه قبل يستفسر اكثر





دخلت وسكرت الباب وتسندت عليه
دانه بتنهد اه اه ياربي لمتى بتم استحي جذي منه
بس انا معذوره توي عروس
خذت روب طويل وساتر وألبسته ضبطت شكلها وطلعت له وهي ترسم على شفايفها ابتسامه








اما عند دينا


من دخلوا بيتهم على طول دخلت الغرفه وحذفت على شهاب الحاف ومخده يعني افهمها

حست بسعاده ان هو الي جابه لنفسه وزعلها عشان تحتج بانها ماتبي قربه






شهاب دخل بعدها وأشتغل بمكالمة رفيقه ومالحقها للغرفه





اول ماسكر من رفيقه راح للغرفه انصدم بحذف المخده والحاف عند الباب



شهاب بقهر هين يالبزر ان ماسنعتك ماكون شهاب



راح لكبت المطبخ الي يحط فيه مفاتيح الأحتياط اخذ مفتاح الغرفه وطلع لها وهو يتوعد لها



شهاب عبالها غبي او ساذج تستغفلني وتمنعني من قربها ماتدري اني حاس بهالشي من ثاني يوم


مادري شلي قلبها فجأه دخل المفتاح وفتح الباب





دينا الي بالحمام تاخذ شاور ماسمعت فتح الباب



شهاب دخل وفصخ ملابسه وعلقهم



جلس على السرير بنطلونه بس بعد فتره طلعت بروب الحمام وهي تغني بس انخرست اول ماشافته


دينا اشلون قدر يدخل صج سكني لويت وجهي وقلت بنرفزه: نعم ليش دخلت ماشفت فراشك الي حطيته لك برا





كانت تتصنع القوه وهي من داخل ترجف رجف شهاب وقف وقرب لها وهي زاد رجفها رجف






شهاب قهرني اسلوبها ودي اسطرها بس لايمكن اسويها مهما كان بنت عمي وزوجتي قربت وقلت برود وانا اشيلها من الأرض :فراشي وفراشك واحد ولا ماتدرين نزلتها على السرير




وقربت لها وانا كلي شوق كبير ورغبه اكبر في قربها




دينا ماقدرت تفلت من رغبة الرجوليه الهايجه



وودها تصرخ بوجهه وتقول دامي مو بأختيارك ليش تحب قربي



عند ضي


جهزت شنطتها وشنطة علي حاسه بسعاده لقرار علي في السفر برا الديره ودها تعوض عن ايام زواجهم الاولى






بعد ماخلصت ترتيب الشناط ادخلت الغرفه بتنام
ادخلت شافت علي قاعد يكلم تيلفون وكان بقمة غضبه استغربت وحست بخوف فظيع خافت ترجع لهم المشاكل مره ثانيه




تمت واقفه تطالعه وهو انهى الاتصال وسكرالخط بسرعه




علي الي بيموت قهر اشلون اخته تجرأ وتقول له عالج مرتك او تزوج وجب لك ضنى




علي فار دمه هي شكو وش عليها اذا انا راضي لا وتقول بعلم عادل يغصبها تعالج اذا انت مانفذت الي قلته


استغفرالله العظيم انتبه لوقفتها قباله وفي عيونهاخوف قال بيغير السالفه:خلصتي تجهيز الشناط





ضي بهدوء:اي وجت وجلست جنبه على الكنبه كملت بتوتر:كنت تكلم عليا صح



توقعت هالشي لان علي ارتبك واثبت لها صدق توقعها
علي برود وهو يروح لسرير وينسدح عليه :اي
قالت بخوف:افتحت معاك موضوع الحمل




قديم 01-02-2011, 07:06 PM رقم المشاركة : 89
:: عضو أسطوري ::
بكـآآء اليـــــــآآسمين
الصورة الرمزية ..وحيده كالقمر..





حالتيــﮯ
..وحيده كالقمر.. غير متصل
°o.O (قد يختفي الأمل...لكن لا يموت) O.o°¨
افتراضي رد: رواية تلاشت قواي بين يديك روايه روعه جريئه رومانسيه كامله ...


يسلموعسولة
ع الموضوع
عوافي





توقيع :

قديم 01-02-2011, 07:06 PM رقم المشاركة : 90
:: عضو أسطوري ::
آنتظرتك عمري كله وآنت حـلـم و مرت الايام والله ونت حلم
الصورة الرمزية عَ ـٍِسـgلَہ ـآإڷحٍبْ





حالتيــﮯ
عَ ـٍِسـgلَہ ـآإڷحٍبْ غير متصل
فديتيييييييييني بسسسسسس يالبببببببببى اللي يححبووووووووووننني
افتراضي رد: رواية تلاشت قواي بين يديك روايه روعه جريئه رومانسيه كامله ...


الثامن والعشرون


ضي بهدوء:اي وجت وجلست جنبه على الكنبه كملت بتوتر:كنت تكلم عليا صح



توقعت هالشي لان علي ارتبك واثبت لها صدق توقعها
علي برود وهو يروح لسرير وينسدح عليه :اي
قالت بخوف:افتحت معاك موضوع الحمل






انقهر معناه ان عليا فاتحه السالفه مع ضي قبلي اخ اكيد شككتها بنفسها وهي مافيها عيب لان العيب مني



وانا جالس اتعالج من اول ماشكيت بنفسي بعد ارتباطي بضي بشهر





حسيت ان فيني ضعف والفضل الله طلع بسيط وهذا انا تحسنت كثير عن اول بس انا مابي ضي تحس اخاف انها تبي عيال بسرعه وتتركني وهالشي يذبحني ذبح بمجرد اني اتخيل ضي مع غيري طولت وانا اخزها ماحسيت ألا وهي تقول





ضي انقهرت من تطنيشه لي قربت له وجلست قلت بنرفزه: ليش ماتجاوبني اكيد تهاوشت مع عليا على موضوع الحمل
صح



علي بقهر:اي صح وش عندك
ضي بغضب وقهر من عليا الي بتهدم حياتها مع علي وبتفطنه بان العيب فيه قالت: عندي اني انا الي ماجيب عيال وانت الي تقرر ياانك تطلقني او تخليني عندك






علي بق عيونه اشلون تكذب بدون لاتأكد حتى قال بعصبيه:وش دراك وخلاك متاكده كذا




ضي بكذب:رحت لدكتوره وكشفت تذكر يوم اتأخر ذيك المره وتهاوشنا ترا كنت عند الدكتوره افحص





علي بقهر : ضي لاتخليني اتصرف تصرف مايعجبك على هالكذب الي طايحه فيه


ضي غصت معناه عارف ان العيب فيه علي كمل بغضب: واذا كنتي على قولتك كاشفه فمعناه عرفتي انك سليمه واني انا الي فيني شي







ضي بخوف:يعني انت عارف بمرضك و

علي قاطعها بنرفزه: اذا ناويه تتركيني بالطقاق الي يطقك
قالها بغضب وضي رمت نفسها عليه وحضنة وقالت وهي تصيح: لا وربي ماراح اتركك ابد علي انت ماتخيل شكثر احبك وقعدت تصيح بحضنه وهو حاوطها بذراعه وضغط عليها قوه





حس براحه من كلامها معناه ان ضي تحبه ومراح تتركه ابد
هو حاس بالذنب اتجاههاوانه

خاش عنهامرضه الي مفروض تعرفه بس انانيته وحبه الشديد لها هو الي منعوه

اليوم الثاني



قامت على صوت تيلفونها ردت بنعاس منغير لاتشوف منو

شجون بنعاس:الو

خالد بحب:حتى وانتي نعسانه الوك لها طعم ثاني

شجون بخجل قالت وهي تعدل جلستها:خالد


خالد بعبط:لا ابوفهد

شجون بحب:اشلونك

خالد براحه:بكون زين ان شالله اذا جيت لك

قالت بتنهد:متى بس

خالد بشك:مشتاقه صج ولا تمثيل


شجون بتنهد:انت تعال وبتعرف اذا صج او تمثيل على قولتك



خالد بشوق كبير وده يحضنها ويتنفس ريحتها قال:هذاني جاي لك بالطريق وبشوف اذا كنتي صادقه او تمثلين




شجون بلهفه له ولحضنه الذكوري العنيف على رقة انوثتهاقالت:صج

خالد بحب:اي صج







اول ماسكرت منه فزت بسرعه شافت الساعه عشر وخالد بيجي بعد ساعتين ألبست عباتها وطلعت بعد ماأستأذنت من خالتها




كانت بتروح الصالون تضبط نفسها عشان تكون لخالد عروس بهالليله











 
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تلاشت, يديك, جريئه, رومانسيه, رواية, روايه, روعه, قواي, كامله


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

Add Ur Link
برودكاست برودكاست زيرو ون زيرو ون برودكاست نكت
برودكاست حب برودكاست شوق برودكاست عتاب برودكاست 2012

الساعة الآن 10:26 AM.

أقسام المنتدى

ღ♥ღ المـنتديــــات الإســلامـيـــــــة ღ♥ღ | ღ♥ღ المـنتديــــات الـعــــــــآمـــه ღ♥ღ | ღ♥ღ الـمـنـتـديـات الأدبـيـه ღ♥ღ | ღ♥ღ الـمـنـتـديـات التـرفـيـهـيـه ღ♥ღ | ღ♥ღ الـمـنـتـديـات الـتـقــنـيـه ღ♥ღ | ღ♥ღ مـنـتـديـات الأســــــرهـ ღ♥ღ | ღ♥ღ الـمـنـتـديـات الاداريـه ღ♥ღ | أنوار العام | أنوار الترحيب بالأعضاء الجدد | أنوار الجرائم والأحداث الغريبه والمثيره | أنوار مكتبة الصور | أنوار الإسلامي العام | أنوار صوتيات أفراح أهل البيت عليهم السلام | أنوار الصرقعه والضحك | أنوار الألعاب والمسابقات | عالم الرياضه العربيه والعالميه والسيارات | أنوار الكمبيوتر والانترنت والبرامج | أنوار التصميم والجرافيكس | أنـــ·°إبـداعــات وتـصـامـيــم الأعـضـاء °·.ــوار | أنوار الإتصالات والجوال | أنوار الأسره والطفل وشؤون المرأهـ | أنوار الطب والصحة والوقايه | أنوار شؤون المرأهـ | أنوار عالم الطبخ والحلويات | أنوار الشكاوي والاقتراحات | أنوار المشرفين | أنوار المواضيع المحذوفه | أنوار همس القوافي والخواطر المنقوله | أنوار بوح المشاعر وأبيات القصيد | أنوار القصص والروايات | أنوار صوتيات أحزان أهل البيت عليهم السلام | أنوار مناسبات أهل البيت - عليهم السلام - | أنوار فضائل أهل البيت - عليهم السلام - | أنوار الثقافة الإسلاميه | أنوار المحاضرات والمرئيات الإسلامية | أنوار الخيمة الرمضانيه | أنــــ·°الأسهم السعـوديــه°·.ــوار | أنوار النقاش والحوار الجاد | أنوار الصوتيات الإسلاميه | أنـــ·°عــاشـــوراء°·ـــوار | أنوار الإعلانات الإداريه | أنوار القصائد المسموعه | أنوار الكرتون والإنيمي Anime | أنوار التربية والتعليم | أنـــ·°إفـتــح قـلبــك°·ـــوار | أنوار أخبار المجتمع | أنوار التراث الشعبي | أنوار السياحة والسفر | أنوار فن الديكور والأثاث | أنوار علم النفس وتطوير الذات | أنوار اللغة الانجليزيه | أنوار كرسي الإعتراف | ღ♥ღ المـنتديــــات الـخــــــــآصـــه ღ♥ღ | أنـــ·°المواضيـع المتميـزهـ°·.ــوار | أنـــ·°الإهداءات وأخبـار الأعضـاء°·.ــوار | أنـــ·°المسابقـات°·.ــوار | أنوار الأذكار اليوميه | أنوار عالم آدم وحواء | أنوار النثر والخواطر المنقوله | أنوار الماسنجر وبرامج المحادثة | مسابقة شهر رمضان المبارك | أرشيف رمضان 1428 - 1429 هـ | انوار مدونات الأعضاء | أنوار إبداعات الأعضاء | أرشيف رمضان 1430 - 1431 هـ | أرشيف المواضيع المحذوفة | آيفون - آيبود - آيباد - ios | بلاك بيري - بيبي - بي بي - blackberry | آندرويد - جالكسي - Android | برودكاست - بيسيات - برودكاستات - broadcast | أرشيف عاشوراء |



كل مايكتب بالمنتدى يعبّر عن رأي كاتبه ولا علاقة للإدارة به , كما أن الإدارة غير مسؤولة عن العلاقات الغير شرعيه التي تحصل بالمنتدى
ونبرأ ذمتنا أمام الله من ذلك .. إدارة منتديات أنوار القطيف
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
View with Feed Reader Add to منتديات أنوار القطيف  meta RSS Add to منتديات أنوار القطيف  Windows Live Add to منتديات أنوار القطيف  MSN
Preview on Feedage: منتديات أنوار القطيف Add to منتديات أنوار القطيف  My Yahoo! Add to منتديات أنوار القطيف  Google!
iPing-it Add to منتديات أنوار القطيف  Feedage RSS Alerts
 
  :: تصميــم  رٍيـآحـيـن الـوٍلآ‘يـه     -    WwW.Ri4S.CoM :

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67