أنت غير مسجل في ¨¨°؛ منتديـات أنــوار الـقـطـيــف ؛°¨¨ . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز المشرفة المميزه
قريبا
بقلم :
قريبا قريبا

الأذكار      <->     اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين ِ وأصلح لي شأني كله لا إله إلا أنت      <->     
العودة   ¨¨°؛ منتديـات أنــوار الـقـطـيــف ؛°¨¨ > ღ♥ღ الـمـنـتـديـات الأدبـيـه ღ♥ღ > أنوار القصص والروايات

أنوار القصص والروايات كل القصص الحقيقة وٍالخيالية التي تروى في الماضي والحاضر بجميع انواعها قصص عربية , قصص أطفال , قصص غراميه , قصة قصيره , قصة طويلة , روايات , قصص واقعية , قصص من نسج الخيال , قصص موروثة , حكايات عربيه , قصص طريفه , قصص السيرة , قصص الأغبياء



موضوع مغلق
 
     
 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-04-2010, 11:26 PM رقم المشاركة : 1
..+ مشرفة أنوار اللغة الانجليزيه + أنوار عالم آدم وحواء +..
وعند الله لا تموــــت الـأمنيـــــــــــــــــــــــــــآإت
الصورة الرمزية إبدآـع





حالتيــﮯ
إبدآـع غير متصل
مع أنّكــــــــــِ مستحيلة مع أنّ مكانكِ القلب والعقل // فقط // مع أنّكـــــــِ بعيدةٌ عنّي كما السماء إلا أنّكــــــــِ الأقرب كما الروح مع أنّكِ لم ولن تكوني ,,, فأنتِ الأحبّ إلى فكري (يا أحلامي المستحيلة )
افتراضي رواية صدفة حبيتك


حبيتك, رواية, صدفة

القصة تروي أجمل الحكايات بين العشاق والأحباب حيث تروي هذه القصة قصة شخصين أحبا بعضهما حب لا
يوصف وللأسف هذا الحب لم يعد إلا في الأفلام و روايات مآبي أطول عليكم في الكلام ولكم القصة
**********************************************
استيقظ في الصباح وهو ملي بالتعب والإرهاق ورأسه يؤلمه من شدة السهر غسل وجهه بالماء وأخذ دشه المعتاد
ثم أخذ يرتدي ملابسه ووضع بعض العطر على ثيابه ثم نزل بسرعة قبل يد والده ثم قبل يد أمه سألته أمه
أم خالد: خالد يمه أن شاء الله ذاكرة زين.
خالد: إيه يمه بس أدعي لي أن الله يوفقني
أم خالد: الله يوفقك يا ولدي وينجحك وأشوفك في أعلى المناصب.
خالد: إن شاء الله
أبو خالد: خالد
خالد: آمر يبه
أبو خالد: ما يامر عليك عدو بس بغيت أسألك لا يكون ناقصك شيء
خالد: لا يبه معاي ألي يكفيني ومشكور على كل حال
طــــــــــــــــــــــــــــاط طــــــــــــــــــــــــــــــــــــاط
خالد: يله أستاذن منكم تأمروني بشيء
أم خالد: الفطور يمه
خالد: لا يمه تأخرت مره يله سلام
أبو خالد وأم خالد: وعليكم السلام
أبو خالد: نوال ما صحة من النوم
أم خالد: لا والله بعد
أبو خالد: أجل ما عندها اختبار اليوم
أم خالد : أم بلا عندها بس تقول أنه بعد الظهر
أبو خالد: طيب صحيها تفطر وكافيها نوم
أم خالد: أن زين تأمر أمر
**********************************************
طارق صاحب خالد بالكلية ويعتبر من أعز أصحابه
طارق: تو الناس يبو الشباب
خالد: معليش تأخرت عليك
طارق: صار لي ساعة جالس أنتظرك
خالد: والله أسف بس خذتني السوالف مع الولد والوالدة
طارق: خذتك السوالف وأنت عارف أن عندنا اختبار ومتأخرين زود
خالد: أيه خذتني عندك مانع
طارق: على فين خذتك ههههههههههههههههههه
خالد: جالس تنكت أنت وجهك هذا
طارق: وشفيه وجهي لا يكون مو عجبك
خالد: لا عجبني بس بتمشي ولا لا
طارق: إيه بمشي بس ها لا وصيك بالاختبار ترى ما ذكرت والله زين
خالد: والله و من متى وأنت تذاكر أنشاء الله
طارق وهو يضحك : من الصباح والله )
خالد: أقول بلا خفة دم يله امش بس
طارق: طيب لا تنفخ عاد ألي يشوفك يقول أني اشتغل عندك
خالد: طيب امش يله
**********************************************
أبو خالد: يا أم خالد
أم خالد: سم
أبو خالد: سم الله عدوك نوال ما صحت
أم خالد: صحيتها بس شكلها تعبانه من كثر السهر والمذاكرة
أبو خالد: زين أنا رايح الدوام تبغين شيء من برا
أم خالد: أبغى سلامتك
أبو خالد: أجل في أمان الله
أم خالد : في أمان الله تروح وترجع بالسلامة
**********************************************
طارق: أيوه يا أبو خلود والله فاتك سهره أمس
خالد: وهوه يطالع بالمذكرة: إيه يا بو طروق شنو الي فاتني
طارق: والله مادري شنو اقلك
خالد : لا تقول شيء بس طارق هدي السرعة ترى نبي نروح الأختبار ما نبي نروح المستشفى
طارق: فال الله ولا فالك
خالد: طيب أنا مقلة شيء بس هدي السرعة اشوي
طارق: طيب هذانا وصلنا الجامعة شنو فيك خايف
خالد: كم الساعة ألحين
طارق: ثمان ونص
خالد: باقي نصف ساعة على الامتحان
طارق: شوف يبو خلود شنو الي معاي
خالد: الله ياخذ عقلك شنو هالبراشيم كلها
طارق: هذي لزوم الأختبار
خالد: ما تترك ها العادة عنك
طارق: شنو أسوي ياخي ماعرفت أذاكر وبعدين متعود وأنا أخوك
خالد: لو تبعد عن الشباب الي تجلس معاهم بتعرف
طارق: لااااا....... طيب تبغاني اجلس مع من حضرتك ما تجلس معاي و حتى أيام الأجازة ما تطلع معاي إلا نادر
خالد: طيب عندك ركان ليش ما تطلع معاه
طارق: حتى ركان مايطلع إلا نادر
خالد: لا تصرف ركان ترا محترم
طارق: أنا مقلت شيء بس ماني طايقه بعد الي صار
خالد: والله عيب عليك يا طارق تقول على خويك كذا
طارق: ومن الي قال أنه خويي بعد الكلام الي جاني معاد اعتبره خويي
خالد: غير الموضوع ركان جاينا
ركان: سلام عليكم
خالد: وعليكم السلام هلا وغلا
ركان: هلا فيك يا خالد..............طارق شنو فيك ماترد السلام
طارق: آف
خالد وهو وده يغير الموضوع: أيوه وأخبارك ركان
ركان سكت للحظة ورد: والله تمااام
طارق أنا بروح للقاعة عن أذنكم
خالد وركان: أذنك معاك
خالد: كيف المذاكرة معاك ركان
ركان: اوكيه
سكتوا للحظة وكل واحد منهم جلس يطالع بالمذكرة الي معاه
ركان: خالد أبسالك سؤال
خالد: تفضل
ركان: طارق زعلان مني
خالد: ليش تسأل
ركان: له مدة ما يكلمني ولا يجلس معاي حتى
خالد: مو زعلان ولا شيء بس تعرف طارق خلقه دايم ضايق
ركان: أسألك بالله مو زعلان علي
خالد: في نفسه شنو اقله بس
ركان: خالد مردية علي
خالد: هاه لا مافيه أي شيء أقول ركان يله علشان تأخرنا على الأختبار
ركان: يله
راحوا الاثنين القاعة وهناك قابلوا بقية الشلة
وليد: هلا ركان أخبارك شنو مسوي
ركان: والله تمااام
وليد: وأنت يا خالد أخبارك من طوال الغيبة جاب الغنايم
خالد: والله تمااام
وليد: أشوف طارق في القاعة جالس لوحده مو عوايده
خالد: لا بس شكله تعبان شوي
وليد: أيه طيب كيف هندسة الكم معك يا خالد
خالد: والله شوي صعبة
وليد: الله يوفقكم
خالد: تأمروني بشيء أبدخل الدكتور جاء
ركان ووليد: ابد سلامتك
ركان: خالد خالد متى أتخلصوا
خالد: تقريبا على الظهر
ركان: إذا خلصت من الامتحان دق علي
خالد: أن زين يله سلام
وليد: ها ركان ذاكرت زين تراني ما ذاكرت
ركان: إيه ذاكرت
وليد: طيب لا أوصيك في الأختبار
ركان: ابشر
دخلوا: القاعة واختبروا
طبعا ركان بكلية العلوم وطارق وخالد بالهندسة
طلع ركان ووليد من الأختبار
وليد: ماقصرت يا الوافي
ركان: ابد ما سوينا شيء
وليد: ركان شنو فيك آهــــا شكلك تحب
ركان: لا سلامات وترا مافيه شيء اسمه حب
وليد: ليه ما تحب امك وابوك
ركان: لا مو قصدي
وليد: أجل شنو قصدك يا الحبيب
ركان: قصدي الحب بين شخصين
وليد: كيف يعني
ركان: يعني بين ولد وبنت
وليد: اهاآآآآآآآآ
وليد: اجل شنو فيك مسرح مدامك ما تحب
ركان: طارق زعلان علي ما دري ليش
وليد: يا بوي فكك منه ترا هذي الأشكال ما تتخاوى
ركان: بس هذا اكثر من أنه يكون خوي
وليد: ليه وأنا
ركان: أنت أعز اخوياي
وليد: تسلم والله
ركان: بس والله مادري شنو فيه علي
وليد: يبوي تر طارق وجهي
ركان: شلون وجهي
وليد: يعني قدمك أنه أعز اخوياك ومن وراك يسب ويشتم ويتكلم فيك
ركان: من جدك يا وليد
وليد: أيه من جدي اجل بمزح معاك
ركان: بس لا ما توقعها من طارق
وليد: وليش لا طيب أنت تعرف يوم جاء قبلك أنت وخالد قابلته وجلس يقول ركان هذا خويك مو رجال وفيه وفيه
ركان: لا ما اصدق
وليد: انتظر خلني اخلص كلام
ركان: طيب كمل
وليد: وما هو كفوا وجلس يسبك بكلام ما قدر أقوله صرحتاً
ركان: أستحاله وما اتوقعها من طارق
وليد: وليش أن شاء الله
ركان: لأني أعرفه زين
وليد: ركان اخوي ترا الزمن غدار صاحبك اليوم بكره يكون عدوك
ولا يمكن ما يكون عدوك وبس يمكن يغدر فيك
ركان: أنا بمشي
وليد: وين بدري
ركان: ابروح أتمشى شوي
وليد: طيب انتظر أبمشي معاك
ركان: لا بروح لوحدي
وليد: ليش طيب
ركان: خلقي ضايق
وليد: طيب وصلني معاك
ركان: واهو معصب قلتلك بروح لوحدي لدرجة أن الي حوليهم التفتوا عليهم
وليد: طيب على رحتك
ركان ركب سيارته وطلع يمشي بسرعة وجلس يسمع لخالد عبدالرحمن
وهوه يمشي بسرعة طلع قدمه ولد صغير قاطع الشارع فمسك فرامل بسرعة ولف الطارة وتفاد الطفل وهدئ ركان
السرعة الجنونية الي كان يسوق فيه سيارته ووقف بعدها بلحظة وجلس يبكي والناس تطالع فيه بس والله كان
معذور........ وترو مافيه أقوى من أنك تخسر صاحب قضية معاه أجمل أيامك وتعتبره أكثر من اخ لك سره معاك
وسرك معاه
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
وركان جالس يبكي رن جوله كان الي متصل عليه خالد
مرد ركان فدق عليه مره ثانية خالد ركان هدى نفسه ومسح دموعه ورد على خالد
ركان: هلا خالد
خالد: هلا فيك
خالد سأل ركان شنو في صوتك
ركان: لا ما فيه شيء
خالد: ركان شلون مافيه شيء أنا أعرفك زين
ركان: أووووه قلتلك ما فيه شيء
خالد: طيب لا تعصب ايه حبيت أسألك شنو بغيت مني
ركان: خالد أنت فاضي
خالد: أيه فاضي ليش
ركان: ابغى أقابلك
خالد: ألحين
ركان: أيه ألحين
خالد: أيه بس الحين الظهر
ركان: طيب وبعدين
خالد: وبعدين أنا تعبان أبي اتغدا وأبي أنام صراحة ً
ركان: نتغداء برا
خالد: طيب مرني البيت
ركان: يله مسافة الطريق
خالد وهوه نازل قابل أخته نوال
نوال: هلا وغلا بأخوي
خالد: هلا فيك
نوال: على وين أنشاء الله
خالد: طالع
نوال: مع مين لا يكون مع بنت تقولها وهي تضحك
خالد: لا سلامات ومن متى أنا أطلع مع بنات
نوال: أجل طالع مع مين
خالد: طالع مع ركان
نوال: منو ركان
خالد: هذا شيء ما يخصك
نوال: طيب يا أستاذ خالد مردودة لك بس لا تنسى
نزلت نوال عند أمها وجلست تصارخ يمه يمه
أم خالد: نعم نعم شنو فيك تصارخين
نوال: ابي فلوس
أم خالد: وين الفلوس الي عطيتك أيها قبل يومين
نوال: خلصت
أم خالد: شلون خلصت
نوال: خلصت يعني انتهت
خالد: أتنكتين
نوال: لا استهبل
أم خالد خمس مئة ريال خلصتيها في يومين
نوال: يمه أخذت مراجع ومقررات وخلصت
خالد لا تصدقينها يمه تريها كذابة صرفتها على صاحباتها
نوال: أنت مالك دخل لو طلبت منك شيء لا تعطيني
خالد: ههههههههههههههههههه طيب يا نوال
أم خالد: طيب هذي مئتين وخليك تطلبي شيئ ثاني
نوال: بس مئتين ما تسوي شيء
أم خالد: ليه على أيش تصرفينها
خالد: تصرفها على صاحباتها في المطاعم والأسواق
نوال تطق خالد على كتفها وهيه تضحك
طــــــــــــــــــــــــــــــــــــاط طــــــــــــــــــــــــــاط
خالد: تبون شيء
أم خالد: على وين
خالد: أبطلع مع واحد من الشباب
أم خالد: والغداء مو متغدي معانا
خالد: لا بتغدا برا يله سلام
نوال: عن أذنك يمه أبطلع أبدل ملابسي وروح الكلية
أم خالد: بتروحي مع منو
نوال: ريم بتمر تاخذني
أم خالد: طيب شدي حيلك بالاختبار
نوال: أن شاء الله بس ادعيلنا
أم خالد: الله يوفقك يا رب
خالد وهوه طالع شاف أبوه يكلم ركان ويسلم عليه
خالد: هلا يبه
أبو خالد: هلا فيك
أبو خالد: كيف الأختبار
خالد: تمااام يبه
أبو خالد: الحمد لله
ركان: بعد اذنك ياعم يله يا خالد
أبو خالد: على وين
خالد: بنطلع عندنا مشوار
أبو خالد: طيب تغدو وامشوا
ركان: مستعجلين يا عم وبنتغدا برا
خالد: ياله عن اذنك يبه
أبو خالد: اذنك معك
ركب خالد مع ركان وروحوا بسرعة
**********************************************
أبوخالد: يا أم خالد
أم خالد: هلا وغلا
أبو خالد: هلا فيك الغداء جاهز
أم خالد: جاهز
نوال وهيه نازله بسرعة
وتقابل أبوها وتسلم عليه
أبو خالد: هلا
نوال: هلا فيك يبه
طــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاط طــــــــــــــــــــــــــــــاط
نوال: يالله استأذن
أبوخالد: طيب تغدي وروحي
نوال: لا يبه با أكل با الكلية وبعدين تأخرت يالله مع السلامة
أبو خالد: في أمان الله يا بنيتي
خالد وهو راكب مع ركان
خالد: ما هي عوايدك تسوق بركاده
ركان: تبغاني أسرع يعني
خالد: لا مو القصد بس من يوم طلعنا وأنت ساكت ها شنو بغيت
ركان: خالد بسألك وترد علي بصرحه وأحلفك بالله ما تكذب علي
خالد: ومن متى أكذب عليك يا ركان
ركان: طارق يتكلم فيني من ورأ ظهري
خالد: وه منو الي قالك كذا
ركان: هذا شيء ما يخصك
خالد: طيب يا عم ركان مقبولة منك
ركان: أنا أسف يا خالد
خالد: لا شنو الدعوة ومن متى أخذ بخاطري منك أنت ولا طارق
ركان: بس قالي وليد كلام ما توقعه من طارق
خالد: وه وليد شنو قالك
قال ركان السالفة كاملة لخالد
خالد: ركان متأكد من الكلام الي جالس تقوله
ركان: ايه متأكد بس هالكلام بيني وبينك
خالد: طيب والي يقولك طارق زعلان منك
ركان: أنا قلت أنه زعلان مني بس أنا شنو سويت له
خالد: هذاك قلتها شنو سويت له راجع نفسك وتعرف
ركان: كيف أراجع نفسي أنا مغلطة في حقه
خالد: متأكد
ركان: أيه اجل ما أعرف نفسي
خالد يعني ما تكلمة عليه عند وليد والشباب في الاستراحة وهو مو موجود
ركان: لا ومن الي قالك كذا
خالد وهو متفأجئ: بس بس آهــــا أنا فهمت القصة كاملة
************************************************** *******
ترى شنووو الي فهمه خالد ؟
ويترى شنو الأحداث الي راح تقااابلنا بها الرواية
الرواية لا زلت ببدايتها .................................... فلا تستعجلوا على شيء
تكملت الرواية بتكون بعد عشرات الردود على الاقل
ابي تشجيع على تكمت الرواية
مشكورين


v,hdm w]tm pfdj; v,hdm





مواضيع : إبدآـع


توقيع :

إذا إتسع عقل الإنسان بفكرة فمن المستحيل ان يعود إلى أبعاده الأصلية

=')

قديم 17-04-2010, 11:24 AM رقم المشاركة : 2
:: عضو ذهبي ::
الصورة الرمزية رحيق الياسمين





حالتيــﮯ
رحيق الياسمين غير متصل
معزتك عندي ترى مالها نوع.. ومكانتك بالقلب ماحد لقاها.. وغلاك بالقلب صار مزوروع.. حتى المشاعر ترجمتلك غلاها.. وانا وقلبي والاحاسيس له طوع.. والروح لو راحت من اجلك فداها.. وانا وقلبي والاحاسيس له طوع.. والروح لو راحت من اجلك فداها..
افتراضي رد: رواية صدفة حبيتك


ننتظر الباااقي




توقيع :




من نسى في زحمة الدنيا رفيقة...
قلت له عندي رفيق مانساني...
لو يطول الوقت ويطول طريقه...
ادري انه لو يطول البعد جاني...
بيني وبينه على العشرة وثيقة...
ان بديته بالغلا والا بداني...
صرت عنده بالغلا حسبت شقيقه...
هو بعد غالي ومن حسبت اخواني...

قديم 20-04-2010, 05:51 PM رقم المشاركة : 3
:: عضو أسطوري ::
الصورة الرمزية غرور أنساانه





حالتيــﮯ
غرور أنساانه غير متصل
قهوتي انت حلاها$$وزعلتي انت رضاها$$وعلتي انت دواها$$ونظرتكـ عمر فداها$$
افتراضي رد: رواية صدفة حبيتك


وااااااااو
مره روعه الورايه
كمليها بسرعه




قديم 21-04-2010, 12:02 AM رقم المشاركة : 4
:: عضو ماسي ::
الصورة الرمزية أميرهـ بس فقيرهـ





حالتيــﮯ
أميرهـ بس فقيرهـ غير متصل
افتراضي رد: رواية صدفة حبيتك


رووووووووووعة
ننتظر البقية بفاارغ الصبر
يعطيكـ الف الف عافيهـ





توقيع :

مشكووورهـ بنت خآلتو ع آلتوقيع آلجميل
 
 
     
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
حبيتك, رواية, صدفة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ترى من جد حبيتك .. !! قلب مجروح أنوار همس القوافي والخواطر المنقوله 4 19-08-2009 01:34 AM
اجمل رواية حب "دنياي بعدك المـــلاگ أنوار القصص والروايات 11 16-02-2009 03:29 PM
رواية الأفاعي صرخة ضد الجهل والتطرف salee أنوار القصص والروايات 0 07-12-2008 08:50 AM
إلا حبيبك لاتفكر تذله .... مالك الحزين أنوار همس القوافي والخواطر المنقوله 5 10-09-2008 04:33 AM
قالوو حبيبك ماات؟؟؟ رحيق الياسمين أنوار همس القوافي والخواطر المنقوله 4 21-08-2008 04:18 PM


الساعة الآن 10:55 AM.

أقسام المنتدى

ღ♥ღ المـنتديــــات الإســلامـيـــــــة ღ♥ღ | ღ♥ღ المـنتديــــات الـعــــــــآمـــه ღ♥ღ | ღ♥ღ الـمـنـتـديـات الأدبـيـه ღ♥ღ | ღ♥ღ الـمـنـتـديـات التـرفـيـهـيـه ღ♥ღ | ღ♥ღ الـمـنـتـديـات الـتـقــنـيـه ღ♥ღ | ღ♥ღ مـنـتـديـات الأســــــرهـ ღ♥ღ | ღ♥ღ الـمـنـتـديـات الاداريـه ღ♥ღ | أنوار العام | أنوار الترحيب بالأعضاء الجدد | أنوار الجرائم والأحداث الغريبه والمثيره | أنوار مكتبة الصور | أنوار الإسلامي العام | أنوار صوتيات أفراح أهل البيت عليهم السلام | أنوار الصرقعه والضحك | أنوار الألعاب والمسابقات | عالم الرياضه العربيه والعالميه والسيارات | أنوار الكمبيوتر والانترنت والبرامج | أنوار التصميم والجرافيكس | أنـــ·°إبـداعــات وتـصـامـيــم الأعـضـاء °·.ــوار | أنوار الإتصالات والجوال | أنوار الأسره والطفل وشؤون المرأهـ | أنوار الطب والصحة والوقايه | أنوار شؤون المرأهـ | أنوار عالم الطبخ والحلويات | أنوار الشكاوي والاقتراحات | أنوار المشرفين | أنوار المواضيع المحذوفه | أنوار همس القوافي والخواطر المنقوله | أنوار بوح المشاعر وأبيات القصيد | أنوار القصص والروايات | أنوار صوتيات أحزان أهل البيت عليهم السلام | أنوار مناسبات أهل البيت - عليهم السلام - | أنوار فضائل أهل البيت - عليهم السلام - | أنوار الثقافة الإسلاميه | أنوار المحاضرات والمرئيات الإسلامية | أنوار الخيمة الرمضانيه | أنــــ·°الأسهم السعـوديــه°·.ــوار | أنوار النقاش والحوار الجاد | أنوار الصوتيات الإسلاميه | أنـــ·°عــاشـــوراء°·ـــوار | أنوار الإعلانات الإداريه | أنوار القصائد المسموعه | أنوار الكرتون والإنيمي Anime | أنوار التربية والتعليم | أنـــ·°إفـتــح قـلبــك°·ـــوار | أنوار أخبار المجتمع | أنوار التراث الشعبي | أنوار السياحة والسفر | أنوار فن الديكور والأثاث | أنوار علم النفس وتطوير الذات | أنوار اللغة الانجليزيه | أنوار كرسي الإعتراف | ღ♥ღ المـنتديــــات الـخــــــــآصـــه ღ♥ღ | أنـــ·°المواضيـع المتميـزهـ°·.ــوار | أنـــ·°الإهداءات وأخبـار الأعضـاء°·.ــوار | أنـــ·°المسابقـات°·.ــوار | أنوار الأذكار اليوميه | أنوار عالم آدم وحواء | أنوار النثر والخواطر المنقوله | أنوار الماسنجر وبرامج المحادثة | مسابقة شهر رمضان المبارك | أرشيف رمضان 1428 - 1429 هـ | انوار مدونات الأعضاء | أنوار إبداعات الأعضاء | أرشيف رمضان 1430 - 1431 هـ | أرشيف المواضيع المحذوفة | آيفون - آيبود - آيباد - ios | بلاك بيري - بيبي - بي بي - blackberry | آندرويد - جالكسي - Android | برودكاست - بيسيات - برودكاستات - broadcast | أرشيف عاشوراء |



كل مايكتب بالمنتدى يعبّر عن رأي كاتبه ولا علاقة للإدارة به , كما أن الإدارة غير مسؤولة عن العلاقات الغير شرعيه التي تحصل بالمنتدى
ونبرأ ذمتنا أمام الله من ذلك .. إدارة منتديات أنوار القطيف
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
RSS RSS 2.0 XML MAPHTMLINFO
View with Feed Reader Add to منتديات أنوار القطيف  meta RSS Add to منتديات أنوار القطيف  Windows Live Add to منتديات أنوار القطيف  MSN
Preview on Feedage: منتديات أنوار القطيف Add to منتديات أنوار القطيف  My Yahoo! Add to منتديات أنوار القطيف  Google!
iPing-it Add to منتديات أنوار القطيف  Feedage RSS Alerts

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67